ليلى عبداللطيف تحذّر وتنبّه!

Ads Here

تابعونا على واتساب

صدر عن مكتب السيدة ليلى عبد اللطيف التالي:

 

على ضوء تكرار الشكاوى بانتحال بعض الأشخاص صفة ولقب واسم ليلى عبد اللطيف و/او مكتب ليلى عبد اللطيف، والقيام بتوقعات وخدمات دون أن يكون أولئك الأشخاص مفوضين من قبل السيدة ليلى عبد اللطيف او ممثلين عنها حسب القانون، وعليه ووفقاً للقوانين والأنظمة المرعية الاجراء فإن السيدة ليلى عبد اللطيف و/اومكتب السيدة ليلى عبد اللطيف يحذران وبشدة كل من يحاول ويثبت انتحاله صفة ولقب واسم السيدة ليلى عبد اللطيف و/اومكتب السيدة ليلى عبد اللطيف سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية دون سابق انذار وسيتم تحويله الى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه بعقوبة السجن التي لا تقل عن ثلاث سنوات وبغرامة مالية لا تقل عن ٤٠ مليون ليرة لبنانية.

 

وعليه فإن صفة ولقب واسم ليلى عبد اللطيف و/او مكتب ليلى عبد اللطيف تكون فقط للسيدة ليلى عبد اللطيف على الارقام 009613989398 و 009613320395 او مكتبها ممثلا بالسيد زياد الشامي على الرقم 0096170546777 حصراً، علماً بأن جميع صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تحمل اسم ليلى عبد اللطيف على فايسبوك هي مزيفة والعمل جار على اقفالها.

شا هد أيضاً



About Mr Abdo 11061 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*