4 ميزات استثنائية ينتظرها مستخدمي “واتساب”

Ads Here

تابعونا على واتساب

كشفت تقارير صحفية عن تحديثات جديدة مرتقبة في تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم “واتساب”، والذي سيتضمن ميزات استثنائية غير مسبوقة.

ونشر موقع “تايمز نيوز ناو” تقريراً حول أبرز الميزات الجديدة الموجودة عبر نسخة “واتساب بيتا” التجريبية في نظام تشغيل “أندرويد”.

وجات تلك الميزات على النحو التالي:

1- ميزة البحث المتقدم:

يسمح بإمكانية البحث داخل رسائل الدردشة بصورة أكثر دقة وحتى حول الكلمات المتشابهة ومختلفة في حروف أو همزات فقط، وكذلك البحث بين الوسائط والصور وحتى الإيموجي.

2- كلمة المرور:

يسمح “واتساب بيتا” بإمكانية وضع كلمة مرور لتخزين النسخ الاحتياطية للدردشات في التطبيق بصورة سرية وشخصية لا يمكن أن يعرفها أحد، ولا يمكن تسجيلها على خوادم واتساب أو فيسبوك.

3- إصلاح عطل:

يصلح تحديث واتساب كذلك عطلاً ظهر لدى بعض المستخدمين من فقدانهم مكتبة الوسائط الخاصة بالتطبيق.

4- التنزيل التلقائي:

يمكن تحميل ميزة جديدة بحيث يتم من خلالها تنزيل تلقائي للوسائط من أي دردشة سواء صور أو مقاطع فيديو أو مستندات أو صوت لأي حساب أو شخص بصورة منفردة، أو تعطيل هذا التنزيل على حسب الرغبة.

مصدر سبق

شا هد أيضاً

About Mr Abdo 11061 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*