“رياحٌ خماسينيةٌ” في طريقها إلى لبناند

Ads Here

تابعونا على واتساب



المصدر: لبنانون ميرور

توقَّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس يوم غد الجمعة، غائمًا جزئيًا بسحب متوسطة ومرتفعة مع إرتفاع محدود في درجات الحرارة.

وجاء في النشرة:

“الحالة العامة: طقس ربيعي يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى يوم السبت حيث سيتأثر لبنان برياح خماسينية حارة وجافة خاصة جنوب البلاد.

الطقس المتوقع في لبنان:
الخميس: قليل الغيوم دون تعديل يذكر في درجات الحرارة مع تشكل بعض الضباب على المرتفعات.
الجمعة: غائم جزئياً بسحب متوسطة ومرتفعة مع إرتفاع محدود في درجات الحرارة.
السبت: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، كما تنشط الرياح خلال النهار وتشتد خلال الليل لتصل سرعتها لحدود 75كم/س خاصة جنوب البلاد، ومن المتوقع أن تكون الرياح محملة بالغبار مما يؤدي انخفاض في الرؤية.
الأحد: غائم جزئياً بسحب متوسطة ومرتفعة مع إستمرار درجات الحرارة بالإرتفاع وانخفاض نسبة الرطوبة، كما تكون الرياح ناشطة ومحملة بالغبار مما يؤدي الى انخفاض في الرؤية.

ودرجات الحرارة على السواحل من 15 إلى 23 درجة، في الجبال من 8 إلى 15 درجة وفي الداخل من 9 إلى 18 درجة”.

شا هد أيضاً

About Mr Abdo 11061 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*