إسطنبول.. ضبط كمية من “الكمامات” المخالفة للمواصفات

Ads Here

تابعونا على واتساب

إسطنبول.. ضبط كمية من “الكمامات” المخالفة للمواصفات


ضبطت فرق الشرطة التركية، أكثر من 3 آلاف “كمامة” مخالفة للمواصفات والشروط الصحية، وذلك خلال مداهمتها ورشة غير مصرح بها لتصنيع “الكمامات” في منطقة سلطان غازي بولاية إسطنبول.
وذكرت الشرطة في بيان، يوم الثلاثاء، أنه “تم ضبط ورشة غير مرخصة لتصنيع الكمامات المخالفة لمواصفات وزارة الصحة في منطقة سلطان غازي في إسطنبول، وتمت مصادرة أكثر من 3 آلاف (كمامة) في العملية”.
وأضافت الشرطة إلى أنه “في إطار التعليمات الواردة من مكتب المدعي العام في إسطنبول، قامت فرق من مديرية الصحة بالتعاون مع فرق الشرطة المحلية بمصادرة 3 صناديق من (الكمامات) وإتلافها، فضلا عن اعتقال عدد من الأشخاص”.
وذكرت الشرطة أنه “تم تحرير ضبط مخالفة بحق صاحب العمل، وإغلاق مكان العمل بسبب عدم حصوله على التراخيص الرسمية”.
وحذرت الشرطة المواطنين من إستخدام الكمامات والمواد غير الطبية، ونبّهت المواطنين إلى ضرورة الإبلاغ عن المخالفين ومحتكري المواد الطبية والإغاثية.
وكانت قوات الأمن التركي قد نفذت عملية واسعة ضد مصنعي “الكمامات الطبية والمعقمات” المزيفة، وذلك في عدة ولايات تركية.
يذكر أن الشرطة التركية ضبطت الأسبوع الماضي أكثر من مليون “كمامة” مخالفة للمواصفات في ورشة غير مصرح بها لتصنيع الكمامات في منطقة سلطان بيلي في ولاية إسطنبول وعمدت إلى إتلافها.

Ads Here

About Mr Abdo 10887 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*